لاعب مفاجأة.. نكشف عن "فرس رهان" موسيماني لحسم موقعتي صن داونز وبركان

الخميس 13/مايو/2021 - 06:34 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يترقب النادي الأهلي خوض العديد من المواجهات الهامة والصعبة خلال الفترة الصعبة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو القاري، حيث ينتظر الاهلي خوض مواجهتي صن داونز الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى لقاء نهضة بركان في السوبر الأفريقي.
وتنفس الجهاز الفني للنادي الأهلي الصعداء وذلك بعد المستوى الفني المتميز الذي ظهر به صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء في لقاء القمة أمام الزمالك، بالإضافة إلى مواصلة تألق اللاعب خلال التدريبات الآخيرة.

ويبقى هناك العديد من العوامل التي تجعل صلاح محسن فرس رهان للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة:
-بديل رائع لشريف
يستطيع صلاح محسن منافسة محمد شريف خلال الفترة المقبلة على المشاركة في مركز رأس الحربة الصريح، وسوف يساعد ذلك على ارتفاع مستوى الثنائي، وذلك بالتزامن مع تراجع مستوى المحترف الكونغولي والتر بواليا.

-قدرة على اللعب في الجناح

يستطيع ايضا صلاح محسن المشاركة في مركز الجناح مع القلعة الحمراء، وهو ما يفتح الباب أمام المدير الفني للدفع به في بعض المباريات التي تحتاج إلى الضغط المكثف على دفاع الخصم، كما يستطيع أن يجد بعض الحلول في ظل اهتزاز مستوى بعض العناصر في مركز الجناح بالفترة الماضية.

-طموح التواجد في طوكيو

يطمح صلاح محسن في التواجد بأولمبياد طوكيو تحت قيادة شوقي غريب، وذلك يدفع اللاعب لمزيد من التألق خلال المرحلة المقبلة مع النادي الأهلي، وذلك بحثا عن دخول قائمة المنتخب الأوليمبي في الفترة المقبلة.