"عرض مفاجأة" تفاصيل جلسة الخطيب ورئيس الاتحاد القطري بعد السوبر الأفريقي

السبت 29/مايو/2021 - 07:36 م
كتب: إبراهيم الخطيب
Advertisements
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع حمد بن خليفة، رئيس الأتحاد القطري التي تمت في مكتب الأخير اليوم السبت.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن رئيس الاتحاد القطري عرض عبر الخطيب، إقامة معسكرات الأهلي في قطر وإقامة مباريات ودية مع الأندية التي يطلبها الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

واضاف المصدر، أن الخطيب رحب بالفكرة، وطلب مهلة لعرض الأمر على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وبيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

حرص سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، على استقبال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وجاء ذلك على هامش اختتام النادي الأهلي لفترة تواجده بالدوحة عقب انتهاء مشاركته في كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 والذي تٌوج به على حساب فريق نهضة بركان المغربي .

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اقتناص لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على نادي نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، على ملعب حمد بن جاسم في قطر.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إنبي، يوم 4 يونيو المقبل، في إطار بطولة كأس مصر في دور الـ16.

وتشهد مباراة إنبي المقبلة، عدة تغييرات على تشكيل الفريق للمباراة المرتقبة أمام الفريق البترولي، سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابات.

موسيماني قد يمنح الفرصة لـ رامي ربيعة مدافع الفريق في مباراة إنبي المقبلة، على حساب ياسر إبراهيم، حيث شارك ربيعة بديلًا لياسر في مباراة الأمس أمام نهضة بركان وقدم مستوي مميز للغاية.

كما يبتعد الثنائي محمد هاني ومحمد مجدي قفشة عن المباراة بنسبة كبيرة بسبب الإصابة التي لحقت بهم في مباراة نهضة بركان، لتتزايد فرصة ظهور الثنائي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر.

أما التغيير الجديد في تشكيل الأهلي، هو الإطاحة بحسين الشحات ومنح الفرصة لطاهر محمد طاهر للتواجد في مركز الجناح الأيمن.
Advertisements