صدمة العمر لبيراميدز في صفقة الموسم .. ننفرد بالتفاصيل

الأحد 30/مايو/2021 - 09:59 ص
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
شهدت الساعات الماضية، محاولات أخيرة من قبل مسؤولي بيراميدز، مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الظفر بخدماته الفنية مع بداية الموسم، في صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقده ينتهى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

ويحق للاعب التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع مهند عون، وكيل أعمال فرجاني ساسي، خلال الساعات الماضية، لعرض عليه انتقال لاعبه للفريق السماوي مع بداية الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر مقابل مليوني دولار سنويًا، على أن يحصل الموسم الأول كاش فور التوقيع على عقود انتقال للفريق السماوي، لمدة 3 موسم بزيادة 200 ألف دولار سنويًا.

وأبلغ مهند عون، مسئولي بيراميدز أن فرجاني ساسي لن يلعب في مصر إلا لصفوف الزمالك، وأنه يمتلك عروضًا خليجية تصل إلى 3 مليون بورو سنويًا، لذا من المستحيل الموافقة على عرض بيراميدز بسبب رغبته في عدم خسارة جماهير الزمالك، فضلا أن العرض المادي المعروض، ليس مغريًا الأمر الذي يدغع اللاعب للتفكير فيه.