ذكاء الخطيب يمنع بيراميدز من ضرب استقرار الأهلي

الأحد 30/مايو/2021 - 10:51 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف مصدر من إدارة النادي الأهلي، عن حيلة ذكية لرئيس النادي محمود الخطيب، منعت نادي بيراميدز من التفوق على القلعة الحمراء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي القلعة الحمراء قد اقتربوا بشدة من التجديد من عدد كبير من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن تفصيل التجديد في أقرب فترة ممكنة، عقب إنهاء كافة الأمور المالية للعقود الجديدة.

وتابع المصدر أن مسئولي بيراميدز قد دخلوا في مفاوضات مع أكثر من لاعب في صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية، للرحيل عن صفوف النادي والعودة مرة آخرى للفريق السماوي في فترة الأنتقالات الشتوية التي تليها بطريقة "الكوبري"، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين كان علي معلول والذي اقترب بشدة من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي.

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، تفاصيل العقد الجديد للدولي التونسي علي معلول، ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب التجديد.

وقالت الصحف التونسية اليوم، إن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع علي معلول على التجديد بما يقارب من مليون و300 ألف دولار، في الموسم الواحد.

يذكر أن علي معلول قد شارك في مباراة نهضة بركان بالأمس لأول مرة منذ 110 يومًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.