هجرة جماعية لنجوم الزمالك.. ثلاثي ناري على أبواب الرحيل الصيف المقبل

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة القضائية المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك عن رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم وضوح الرؤية في النادي سوءا على مستوى الأستقرار الفني أو المالي خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثلاثي فرجاني ساسي، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي قد أقتربوا بشدة من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر أن ساسي قد اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن الفريق بسبب عدم وجود استقرار في النادي خلال الفترة الماضية، وأن تجديده يعني عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة خاصة وأن هناك بعض المستحقات التي يدين بها نادي الزمالك للاعب ولم تسدد حتى الآن وتبلغ قيمتها حوال 700 ألف يورو.

اما عن يوسف أوباما فأكد المصدر أنه يريد أن يخذ خطوة الأحتراف بمنطقة الخليج العربي "لتأمين" مستقبله، حسب وصف المصدر، خاصة وأن اللاعب قد تلقى هجوم كبير خلال الفترة الماضية من الجماهير البيضاء بسبب تخاذله في الكبير في الملعب على حسب ما وصفه داعمي الفارس الأبيض عقب الخسارة أمام النادي الأهلي بقمة الأحد الماضي بالدوري.

وسوف يحاول الزمالك الأستفادة مادياً من المغربي أشرف بن شرقي خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وسوف يحاول مسئولي القلعة البيضاء، فتح ملف التجديد له خلال الفترة المقبلة، وحسم بقائه من رحيله مبكراً لعدم تكرار موقف فرجاني ساسي مرة آخرى، على حسب ما أدلى به المصدر.

جدير بالذكر ان الزمالك قد لعب 15 مباراة بدوري هذا الموسم ويتصدر الدوري مؤقتاً برصيد 33 نقطة.