خماسي الأهلي يستعد للصدام مع موسيماني بعد السوبر الأفريقي

الأحد 30/مايو/2021 - 11:46 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
نجح الأهلي في التتويج باللقب السابع خلال مشاركته في السوبر الأفريقي بعد تغلبه أمس على نهضة بركان المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب السد «جاسم بن حمد».

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي رصيده من الألقاب القارية إلى الرقم 22، بعد نجاحه فى التتويج بلقب السوبر الإفريقي، إثر تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة صراع من جانب أكثر من لاعب في صفوف القلعة الحمراء، من أجل العودة للمشاركة في التشكيل الأساسي.

وجاءت إصابة ثنائي النادي الأهلي محمد هاني ومحمد مجدي أفشة خلال مواجهة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان لتفتح الباب بقوة أمام حصول بعض العناصر في القلعة الحمراء على الفرصة وذلك على النحو التالي:

-بدائل هاني

من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة منافسة بين الثنائي أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق على خلافة محمد مجدي أفشة في المواجهة المقبلة.

وكان أكرم توفيق قد حصل على فرصة المشاركة في بعض المباريات بمركز الظهير الأيمن، وظهر بشكل جيد في النواحي الهجومية.

في الوقت الذي كان قد شارك خلاله أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن، ولكن تعرض لانتقادات كبيرة بسبب عدم القيام بالدور الدفاعي بشكل جيد.

-بدائل أفشة

وجاءت إصابة محمد مجدي أفشة أمام نهضة بركان لتفتح الباب أمام عدد كبير من العناصر لخلافته في الفترة المقبلة.

وعلى رأس هذه الأسماء، ناصر ماهر الذي يحلم بالعودة والمشاركة في المباريات مع الفريق، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يحلم ايضا خلاله وليد سليمان لاعب القلعة الحمراء في العودة واللعب من جديد في التشكيل الأساسي بعد استبعاده في الفترة الماضية.

ولا يختلف الكلام كثيرا عن المحترف النيجيري جونيور أجاي الذي يرغب في العودة للمشاركة بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني أمام نهضة بركان.