موسيماني يصدم حسين الشحات بهذا القرار

الإثنين 31/مايو/2021 - 12:33 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل قرار اتخذه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ضد جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء حسين الشحات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قرر تجميد حسين الشحات على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب المستوى السئ الذي ظهر به في المباريات الماضية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري الأبطال، ومباراة نهضة بركان الأخيرة بكأس السوبر الأفريقي.

وتابع المصدر أن الشحات قد استنفذ فرصه وأنه حان وقت أن يستبعد لكي يراجع حساباته خاصة بعد المستوى السئ الذي ظهر به، مما أجبر موسيماني على اتخاذ قرار تجميده، والذي سوف يكون ساري من مباراة الترجي التونسي المقبلة، بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، عن موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو المقبل على أن تقام مباراة العودة يوم 25 يونيو.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي أفريقيا.