برعاية خارجية.. نكشف إجراء جديد يقلب الموازين في علاقة الأهلي وبيراميدز

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 08:50 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الناد يالأهلي على زيارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم. وكان في استقباله سعادة الشيخ راشد بن حميد رئيس اتحاد الإمارات، وذلك بمقر الاتحاد في عجمان، وحضر المقابلة عبد الله بن سعيد النعيمي، رئيس مجلس إدارة نادي عجمان الأسبق، وعبد الله إبراهيم، رئيس جمعية الإعلام الرياضي.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل تحدث مصالحة بين النادي الأهلي، ومالك نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعد أن شهدت الفترة الماضية توتر شديد في العلاقات واتهامات حمراء لإدارة الفريق السماوي بالتخطيط لضرب استقرار الفريق.

والمعروف أن سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي ومالك فريق بيراميدز، يتابع بشكل كبير ما يحدث داخل الفريق، وهناك غضب من جانب إدارة الأهلي بسبب تجربة بيراميدز التي تعتمد في المقام الأول على ضم صفقات من القلعة الحمراء كما حدث في ملف ضم أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ في صفقة انتقال حر.
وجاءت الأزمة الكبرى وذلك بعد تدخل إدارة فريق بيراميدز في مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد الإنجليزي لمحاولة الحصول على خدمات رمضان صبحي، وبالفعل تحققت المفاجأة وحصل الفريق السماوي على خدماته مقابل عرض خيالي.
وهناك ايضا غضب سيطر على جهاز الكرة في الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب تفاوض بيراميدز مع عناصر مرتبطة بعقود مع القلعة الحمراء، مثل حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد شريف وهو ما دفع القلعة الحمراء لدفع ملايين طائلة لتجديد عقود هذه الأسماء.

فهل تحدث وساطة بين الأطراف الإماراتية المقربة من محمود الخطيب وسالم الشامسي في الفترة المقبلة للم الشمل ويحدث تعاون بين الأهلي وبيراميدز؟

وكانت الأيام الماضية قد شهدت بعض الأنباء المؤكدة عن رغبة البعض في إدارة بيراميدز في عمل مصالحة شاملة مع القلعة الحمراء، ولكن فضل الأهلي تأجيل ذلك من أجل تقييم مواقف إدارة الفريق السماوي في التعامل، فهل تحدث المفاجأة في الأيام المقبلة وتنتهي الخلافات؟.