"كاشات الخليج" تهدد استقرار الأهلي والزمالك بتلك الطريقة

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:16 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشفت تقارير صحفية سعودية عن سعي بعض أندية دوري المحترفيين للتعاقد مع بعض لاعبي الدوري المصري المتألقين خلال الفترة الماضية، تمهيداً لتدعيم قوائم الموسم الجديد بهم.

وأكدت التقارير أن نادي النصر السعودي يسعى إلى التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لتدعيم هذا المركز عقب القرار برحيل الأسترالي براد جونز والذي أدى مستواه الكارثي لخروج العالمي خارج منافسة الدوري هذا الموسم، وهو ما جعل مسئولي الفريق يتخذوا قرار برحيله ومحاولة التعاقد مع البديل المناسب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى سعي نادي أهلي جدة السعودي في ترميم خط دفاعه خلال الموسم الجديد وذلك عقب الفشل في المنافسة على الدوري والخروج من دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، مما لفت أنظار مسئولي النادي للتعاقد مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

ولم تؤكد التقارير موافقة الأندية المذكورة على بيع لاعبيها بالرغم من وجود نية معلنة من قبل الأندية السعودية لشراء هذا الثنائي المذكور.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.