3 ضربات استباقية من الأهلي ضد الترجي التونسي

السبت 05/يونيو/2021 - 05:22 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي بجدية بالوقت الحالي لخوض مواجهة الترجي التونسي حيث سيقام لقاء الذهاب يوم 19 يونيو المقبل على ملعب رادس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن بعض الأمور الهامة قبل مواجهة الذهاب:

-تخفيف ضغط المباريات

ومنح موسيماني الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من اليوم الجمعة ، ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة، ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي من هذا القرار منح اللاعبين بعض الوقت لكسر ملل ضغط المباريات.

-قراءة المنافس

يستغل الجهاز الفني للنادي الأهلي، فترة التوقف الحالية وذلك من أجل التحضير بقوة لموقعة الترجي التونسي من خلال التعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس، بالإضافة إلى طريقة اللعب التي سوف يستعين بها المدير الفني خلال المواجهة الصعبة على ملعب رادس.

-الاستقرار على البدلاء

بدأ المدير الفني للنادي الأهلي البحث بجدية عن بعض العناصر للاعتماد عليها وذلك حال تأكد غياب محمد مجدى أفشة عن المشاركة في موقعة الترجي التونسي ويبقى على رأس المرشحين النيجيري جونيور أجاي.

كما دخل ايضا رامي ربيعة ضمن العناصر المرشحة لمنافسة أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن، وذلك بعد تاكد غياب محمد هاني.