صراع ثلاثي أمام كارتيرون.. البديل المؤقت للمتمرد فرجاني ساسي

الأحد 06/يونيو/2021 - 06:57 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
ينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.

ولا تتوقف وسائل الإعلام عم ربط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وذلك بنهاية شهر يونيو، خاصة في ظل اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته واستغلال امكانية ضمه في صفقة انتقال حر.
ومن المؤكد أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بدأ يفكر بجدية في تحضير بعض العناصر في قائمة الفريق للقيام بدور فرجاني ساسي وذلك حال رحيله بنهاية شهر يونيو.

نستعرض أبرز الأسماء في قائمة الزمالك التي تستطيع القيام بهذا الدور:

-إمام عاشور

لا خلاف على امكانيات وموهبة لاعب الزمالك من حيث التمرير والتسديد وبناء الهجمات بشكل رائع ومميز، وينقص إمام فقط المزيد من الالتزام والانضباط والتفكير في مستقبله بالمستطيل الأخضر.

-يوسف أوباما

يجيد اللعب ايضا في مركز خط الوسط وسبق له اللعب في المركز رقم 8 خلال سنوات سابقة مع القلعة البيضاء، وقد يستعين الفرنسي باتريس كارتيرون بخدماته في الفترة المقبله حال رحيل لاعب وسط منتخب تونس.

-محمود عبد العزيز

يراهن نادي الزمالك على تألق وإجادة محمود عبد العزيز بعد أن عاد وحصل على ثقة باتريس كارتيرون في الفترة الماضية، ولا يخفى على أحد أن عبد العزيز يبذل مجهوداً كبيراً في خط وسط القلعة البيضاء لاستعادة مستواه بعد إصابة الرباط الصليبي التي ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة.