بعد العقوبة.. ننفرد بتصريح جديد لوكيل السولية ومفاجأة التجديد للأهلي

الإثنين 07/يونيو/2021 - 06:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عمرو السولية
عمرو السولية
شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الغضب الشديدة داخل النادي الأهلي بسبب تصريحات تامر النحاس وكيل أعمال عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي، بشأن تجديد عقده.

وقال تامر النحاس في تصريحات تليفزيونية بالأمس، إن عمرو السولية له مطالب مالية من أجل التجديد للنادي الاهلي، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وتساءل تامر النحاس في تصريحاته بالأمس بشأن مدى إمكانية قدرة الأهلي على تلبية المطالب المالية لعمرو السولية؛ من أجل التجديد، بالإضافة إلي أن اللاعب يرغب في الإعارة خلال الفترة المقبلة، وتسببت هذه التصريحات في حالة غضب داخل النادي الأهلي، ليصل الأمر إلي توقيع عقوبة على اللاعب بسبب تصريحات وكيله التي تأتي مخالفة لمبدأ النادي الأهلي بشأن الحديث عن مثل هذه الأمور عبر وسائل الإعلام.

وتواصل "وان ثري"، مع حازم الحديدي وكيل أعمال عمرو السولية على صعيد "السوشيال ميديا"، وقال في تصريحات خاصة: "تامر النحاس جانبه الصواب في هذه التصريحات ونقلت بشكل خاطئ".

وأضاف الحديدي: "عمرو السولية قائد للنادي الأهلي ومنتخب مصر ومن المستحيل أن تكون هذه رغبة اللاعب ولكن ما تحدث عنه تامر النحاس عبارة عن أمنية تامر النحاس بشأن مستقبل السولية وهو خوض تجربة احتراف خارجية حتى وإن كانت على سبيل الإعارة".

وتابع الحديدي: "لا توجد أزمة بين النادي الأهلي والسولية بشأن التجديد وسيكون هناك جلسة قريبة لحسم الأمور خاصة أن النادي الأهلي دائمًا يسعى لتلبية مطالب السولية.. عمرو السولية مستحيل أن يختلف مع الأهلي بشأن التجديد أو المقابل المادي".