خاص| تجديد عقد عمرو السولية ومعلول وصلاح محسن في الاهلي

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 05:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عمرو السولية
عمرو السولية
حسم أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية ملف تجديد عقود الثلاثي عمرو السولية وعلي معلول وصلاح محسن.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي أنهي الاتفاق مع تامر النحاس وكيل أعمال عمرو السولية، حيث كان الاختلاف بين الطرفين على 2 مليون جنيه، قبل أن يتفق الأهلي على تجهيز حملة إعلانية للاعب والتوقيع لمدة 3 مواسم.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تواصل مع جون إدوارد وكيل أعمال علي معلول، وتم الاتفاق على التجديد عقب عودة اللاعب من تونس عقب مواجهتي الترجي التونسي، حيث مقابل العقد الذي تم الاتفاق عليه مابين مليون و300 ألف ومليون و400 ألف.

وتابع المصدر أن مدير تعاقدات النادي الأهلي تواصل مع صلاح محسن من أجل التجديد، واللاعب رحب وطلب تقديره ماليًا فقط، حيث يحصل على 5 مليون في الموسم الأول و6 مليون في الموسم الثاني و7 مليون في الموسم الثالث، ولكن سيتم رفع عقده إلي ما يقارب 9 مليون جنيه في الموسم الثالث.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة.

واقتنص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب السوبر الأفريقي على حساب نادي نهضة بركان المغربي، للمرة السابعة في تاريخه.