ممدوح عباس يتبرع بهذا المبلغ للزمالك.. نكشف تفاصيل زيارته لمجلس حسين لبيب

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 04:28 م
كتب: إبراهيم الخطيب
ممدوح عباس
ممدوح عباس
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل تواجد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في مقر النادي بالأمس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن زيارة ممدوح عباس جاءت لتهنئة اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب على تولي مسئولية النادي خلال تلك الفترة.

واضاف المصدر، أن ممدوح عباس تبرع بمبلغ يصل الي 5 مليون جنيه لنادي الزمالك، ولكنه طلب عدم الإفصاح عن تواجده من أجل التبرع للنادي.

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عن تفاصيل محاولاته لعقد جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية: "عندما تولينا إدارة شئون نادي الزمالك، كان الفريق يتواجد بمعسكر مغلق في الإسكندرية ثم انتقل مباشرة لمعسكر آخر في العين السخنة، لذلك لم نعقد أي جلسة وقتها مع فرجاني ساسي، ولكن حدث تواصل مع اللاعب تليفونياً".

وتابع: "عقب مباراة الإسماعيلي في السويس توجهنا إلى غرفة ملابس اللاعبين، وطلبت من إداري الفريق إبلاغ فرجاني ساسي برغبتنا في الجلوس معه، ولكن الإداري أكد لنا أن اللاعب غادر الملعب ثم بعدها سافر إلى بلاده وأغلق هاتفه".

وأكمل: "نطلب من فرجاني ساسي الجلوس معه منذ شهر مايو الماضي من أجل حسم ملف التجديد، ولكن تفاجئنا بوصول خطاب من محامي اللاعب يوم 5 يونيو الجاري يفيد بإنهاء تعاقده مع النادي بنهاية شهر مايو، حاولنا التواصل مع وكيله الليبي مهند عون أكثر من مرة ولكن دون جدوى".

وأضاف رئيس اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك، قائلاً: "طلبنا من الجهاز الإداري للزمالك التواصل مع اللاعب، فكان رده أنه سيعود إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده".

وأتم لبيب تصريحاته قائلاً: "الكرة الآن في ملعب فرجاني ساسي إذا كانت لديه نية للاستمرار في صفوف الزمالك، فهو شرف له ارتداء القميص الأبيض وسنجلس معه".