«رفضه موسيماني وفايلر».. لاعب سحري بديل فرجاني ساسي فى الزمالك

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
لا حديث يعلو داخل نادي الزمالك فوق الحديث عن البديل المنتظر لـ فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك الذي أعلن الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في بيان رسمي منذ قليل.

وبات اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي السابق ونادي سيراميكا كليوباترا الحالي، هو المرشح الأول للتواجد في الموسم الجديد بديلًا لـ فرجاني ساسي في الزمالك.

صالح جمعة حينما كان لاعبًا في النادي الأهلي رفض رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق بقاء اللاعب، حتي جاء بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، وأطاح به في الانتقالات الصيفية الماضية خارج جدران القلعة الحمراء.

أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الاستمرار داخل نادي الزمالك.

وينتهي عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء بنهاية يونيو الجاري.

يذكر أن فرجاني ساسي، رفض توقيع عقد جديد مع الزمالك بسبب عدم تلبية رغباته المالية، حيث طلب ساسي الحصول على أكثر من مليوني يورو ولكن الزمالك توقف عرضه عند مليون و600 ألف دولار.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه على تويتر: "بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات".

واضاف ساسي: "الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف اوضح كل الحقائق !!".

وعقب إعلان ساسي الرحيل عن الزمالك، يعد التعاقد مع بديل للاعب التونسي هو الاختيار الأول لمجلس إدارة القلعة البيضاء في الموسم الجديد.