16 هدف و5 ركلات جزاء حصيلة جولة الأهداف الصاعقة والإنتصارات الدرامية بالقسم الثاني

الجمعة 11/يونيو/2021 - 09:00 ص
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
شهدت الجولة الـ 27 للمجموعة الثالثة من القسم الثاني إحراز 16 هدف في ملاعب بحري حيث أقيمت 8 مباريات شهدوا تسجيل عدد من الاهداف الصاعقة في الوقت القاتل، وتحقيق إنتصارات درامية مثيرة، حيث تحقق 5 إنتصارات مقابل 3 تعادلات وتم إحراز 16 هدف وإحتسبت 5 ركلات جزاء منهم ركلتين للرجاء في لقاء سبورتنج وركلة للمالية وأخرى للبلدية في لقاءهما معاً، وركلة لدكرنس في لقاء الحمام.

وأسفرت الجولة عن فوز دكرنس على الحمام 2-0 عن طريق محمد رمضان حلة في الشوط الأول، ومحمد فوزي من ركلة جزاء في الشوط الثاني .

وفاز الأوليمبي على الجزيرة 2-1 في موقعة درامية شهدت تقدم الجزيرة بهدف محمد نور في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، وقبل الهدف قام الحكم محمد العتباني بطر\ محمد سمير لاعب الجزيرة بالدقيقة 43 .

وفي الشوط الثاني خطف الأوليمبي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، بهدف عكسي للاعب الفريق المطروحي،محمد محسن في مرماه، من عرضية لاندري، ثم أضاف الأوليمبي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عن طريق لاندري أيضاً.

وفاز حرس الحدود بهدف صاعق وقاتل على حساب المنصورة بالدقيقة 94 عن طرق غريب ياسر، وأضاع المنصورة ركلة جزاء في الدقيقة 90 تصدى لها علي فرج .

كما تعادل فاركو خارج ملعبه أمام نظيرة أبو قير للأسمدة بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة في لقاء قوي ومثير شهد إلغاء هدف لفاركو في الدقائق الأخيرة لحصول لاعب فاركو على ركلة حرة قبل أن تصل الكرة الى زميلة الذي أودعها المرمى .

وحقق بني عبيد فوزا عريضا على حساب بيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سخا، سجلهم عادل جمال وأبوبكر سيلا وجوشوا مايكل وأحمد عجله، وسجل بيلا محمد سكر .

وخطف بلدية المحلة فوزا مثيرا في الدقيقة 90 على حساب مالية كفر الزيات بهدف من ركلة جزاء سجلها عمار شرف الدين .

وشهد الشوط الأول حصول المالية على ركلة جزاء تصدى لها كريم محفوظ حارس النادي المحلاوي سددها اللاعب أحمد سالم .

وفي الدقيقة 93 حصل بلدية المحلة على ركلة جزاء خطف منها هدف الفوز ليرفع رصيدة إلى 45 نقطة، بالمركز الخامس .

وتعادل دمنهور مع كفر الشيخ 1-1 حيث شهد اللقاء تقدم كفر الشيخ في الشوط الأول عن طريق نادر فؤاد، وفي الشوط الثاني خطف الفريق البحراوي هدف التعادل عن طريق مصطفى سمارة .

وتعادل سبورتنج مع الرجاء 1-1 حيث سجل طارق سالم هدف التقدم لسبورتنج بالشوط الأول من ضربة رأس، وأضاع سعيد أحمد ركلة جزاء للرجاء قبل ختام الشوط ، وفي الشوط الثاني تعادل الرجاء من ركلة جزاء عن طريق سعيد أحمد .

ترتيب مجموعة بحري

1- حرس الحدود 58 نقطة

2- فاركو 55 نقطة

3- الأوليمبى 49 نقطة

4- أبو قير 46 نقطة

5- بلدية المحلة 44 نقطة

6- دكرنس 38 نقطة

7- الرجاء 36 نقطة

8- المنصورة 35 نقطة

9- سبورتنج 34 نقطة

10- المالية 27 نقطة

11- كفر الشيخ 27 نقطة

12- دمنهور 27 نقطة

13- الحمام 26 نقطة

14- الجزيرة 26 نقطة

15- بنى عبيد 19 نقطة

16- بيلا 16 نقطة