بالأسماء.. الكرة الذهبية تشعل الصراع بين 5 نجوم في كأس الأمم الأوروبية

الجمعة 11/يونيو/2021 - 03:57 م
كتب: شادي يوسف
كأس أمم أوروبا
كأس أمم أوروبا
تنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ16 يوم الجمعة 11 يونيو الجاري، وتستمر حتى 11 يوليو ، بمشاركة 24 منتخبا.
وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي ايطاليا وتركيا، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة 11 يونيو الجاري.

ومن المُقرر أن يتم نقل مباريات البطولة بالكامل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات "بي إن سبورتس".

ويبقى هناك صراع خاص بين مجموعة من النجوم على التألق وبذل أقصى ما لديهم في كأس الأمم الأوروبية وذلك من أجل المنافسة على الكرة الذهبية.

نستعرض أبرز الأسماء:

-قدم هاري كين افضل مواسمه مع توتنهام في الدوري الانجليزي ، بعد أن حقق لقب الهداف ويأمل اللاعب في تحقيق لقب كأس الأمم الأوروبية مع منتخب انجلترا لتعزيز فرصه في المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم.

-يسعى مبابي في تعويض الاخفاقات مع باريس سان مان من خلال تحقيق انجاز مع منتخب فرنسا في اليورو وذلك من أجل تعزيز فرصه في المنافسة على الكرة الذهبية.

-تعثر مع يوفنتوس في الدوري الايطالي و دوري ابطال اوروبا ولكن احرازه 30 هدف ويسعى ايضا للقب مع منتخب البرتغال وذلك من أجل المنافسة على الكرة الذهبية.

يحلم نجولو كانتي في قيادة فرنسا لحصد لقب اليورو، وذلك بعد أيام من حصد لقب دوري ابطال اوروبا مع البلوز حيث سيعزز ذلك من موقفه في المنافسة على الكرة الذهبية.

-حصد روبرت ليفاندوفسكي العديد من الارقام القياسية مع بايرن ميونيخ بجانب تتويجه بالالقاب المحلية ويسعى لقيادة منتخب بولندا للوصول بعيدا في كأس الامم الأوروبية.