مفاجآت خطيرة في عودة محمد إبراهيم وأحمد توفيق وعمر جابر للزمالك

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 08:43 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
عمر جابر
عمر جابر
شهدت الساعات الماضية تحرك مسؤولي نادي الزمالك لعودة بعض من نجومه السابقين، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقًا لتأكيدات العديد من التقرير الصحفية، وعلى رأسهم ثنائي بيراميدز أحمد توفيق، وعمر جابر، بالإضافة إلى محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا.

وأكد مصدر مُقرب من محمد إبراهيم في تصريحات لـ وان ثري : "لاعب سيراميكا لديه رغبه شديدة في العودة للزمالك مع مطلع الموسم الجديد، كما أنه لا يضع أي شروط مالية مقابل إتمام مسؤولي الزمالك التعاقد معه مع إدارة سيراميكا".

وجس مسئولو نادي الزمالك نبض إبراهيم، خلال الساعات الماضية، لمعرفة موقفه من العودة للقلعة البيضاء، الأمر الذي قوبل بترحيب شديد من قبل اللاعب، مطالبًا إتمام الأمر مع إدارة ناديه لاسيما وأن عقده مازل ممتدًا مع فريقه الحالي لموسم جديد.

كما أن أحمد توفيق رحب بشدة بالعودة للزمالك، مع بداية الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، لاسيما أنة عقده ينتهى مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، مطالبًا بالحصول على 6 ملايين جنيه سنويًا نظير إتمام الأمر بصورة رسمية، خاصة وأنه يستطيع في الوقت الحالي التوقيع للقلعة البيضاء دون الحصول على إذن من بيراميدز، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي فيفا.

بينما استبعد عمر جابر فكرة العودة للزمالك مع مطلع الموسم الجديد، في ظل استمرار عقده مع ناديه، كما أنه من الصعب موافقه بيراميدز على رحيله، إذ أنه لم يتلق أي اتصالات مباشرة من قبل الزمالك بشأن عودته، حيث أن الأمر مقتصرًا فقط على حديث بعض وكلاء اللاعبين.