صدمة مدوية للزمالك بشأن استمرار فرجاني ساسي

الإثنين 07/يونيو/2021 - 06:04 م
كتب: هاني عصام
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
أصبح استمرار الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل القلعة البيضاء، بالموسم الجديد، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه ضربا من ضروب الخيال، لا سيما بعدما اتفق اللاعب مع أحد الأندية الخليجية، على الانتقال إليهم مع بداية الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.

ووفقًا لمصدر مقرب من فرجاني ساسي أن مسؤولو الزمالك تأخروا كثيرًا بشأن التجديد مع فرجاني ساسي، لذلك أنهى اللاعب كافة تفاصيل الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، خلال الفترة المقبلة"، كاشفًا عن مفاجأة تتمثل في أنه لا يستطيع التراجع عن إبرام التعاقد مع النادي الذي وقع له، لأن الأمر سيجعل اللاعب مُطالبا بسداد شرط جزائي حال عدم رغبته في إتمام التعاقد مع ناديه الجديد.

وأضاف:" نادي الزمالك يُعاني من أزمات مالية كبيرة، منعتهم من التجديد للاعب حتى الآن لذا لن يستطيعوا التجديد للاعب مع دفع قيمة الشرط الجزائي نظير عدم إتمام فرجاني ساسي تعاقده مع ناديه الجديد".

وأتم:" فرجاني ساسي، لن يعلن ناديه الجديد إلا بعد انتهاء تعاقده تمامًا مع نادي الزمالك، حبًا في جماهير الزمالك، كما اشترط على ناديه الجديد عدم الإعلان إلا بعد إبلاغه أولا والحصول على موافقته".