عاجل.. تطور خطير في ملف تجديد "مايسترو" الزمالك

السبت 22/مايو/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن تطورات جديدة في ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي ينتهي تعاقده بشهر يونيو المقبل.

وكان ساسي قد رفض التجديد مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والبالغة حتى الآن 800 ألف يورو، إلى جانب عدم رضائه على المبلغ الذي عرض عليه للتجديد مع القلعة البيضاء، مما عطل إتمامها، إلى جانب انتشار بعض الشائعات التي لم يتم تأكيدها أو نفيها، بتوقيعه لأحد الأندية الخليجية تمهيداً للأنتقال لها عقب انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان هناك مشاورات بين بعض اعضاء اللجنة الجديدة الذي طرحت اسمائهم لتولي قيادة نادي الزمالك، ومن بينهم رجال أعمال في التكفل بتجديد تعاقد ساسي مع الفريق.

وتابع المصدر أن اللجنة القديمة ترى أن وجودهم ودورهم قد انتهى بسبب صعوبة توفير الموارد المالية اللازمة لحل أزمة المستحقات، وأزمة تجديد بعض لاعبي الفيرق الذي تنتهي عقودهم الموسم المقبل.

وأكد المصدر أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن الأسماء التي سوف تتولي قيادة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، للبدء سريعاً في إجراء المفاوضات مع ساسي للتجديد له خلال الفترة المقبلة، ومنعه من الرحيل، بناء على رغبة من المدير الفني باتريس كارتيرون الذي يفضل بقائه مع القلعة البيضاء بدلاً من رحيله.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.