إعلان توقيع ثنائي الزمالك للأهلي رسميا لمدة 4 مواسم بفرمان الخطيب

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
خطف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، توقيع صفقة مدوية من قلب نادي الزمالك، لتدعيم صفوف النادي الأهلي، في الموسم الجديد.


ويعد تاريخ الكرة المصرية شاهدا على توقيع لاعبين من النادي الأهلي على عقود انضمامهم لنادي الزمالك، في صفقات هزت الكرة المصرية لسنوات طويلة، من ينسي رضا عبد العال وجمال عبد الحميد وحسام حسن وإبراهيم حسن وإبراهيم سعيد والصقر أحمد حسن، وغيرهم من اللاعبين في النادي الأهلي التي هزت الكرة المصري بالتوقيع لنادي الزمالك الغريم التقليدي.

كما يشهد تاريخ الكرة المصرية على توقيع لاعبين من نادي الزمالك على عقود الانضمام للنادي الأهلي، من ينسي معتز إينو ومحمود كهربا، والكثير والكثير من اللاعبين البارزين في تاريخ الكرة المصرية، والذي تسبب انتقالهم في دهشة جماهيرية لجماهير القلعة البيضاء.

وتسعي إدارة قطبي الكرة المصرية الي انتصار جماهيري، خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال التعاقد مع صفقات من قلب الغريم التقليدي الآخر، وهنا ترددت أنباء عن توقيع لاعبين في الزمالك للأهلي خلال الآونة الأخيرة أمثال أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، و احمد سيد زيزو، وكذلك لاعبين من الاهلي للزمالك أبرزهم عمرو جمال، ولكنها أنباء تنتظر الحدوث على أرض الواقع، مما تتسبب في هز الكرة المصرية.

وفجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجآة مدوية بشأن الحصول على توقيع لاعب من العيار الثقيل من قلب داخل نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن اللاعب مصطفي خليل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتابع المصدر، أن اللاعب مصطفي خليل لاعب يد الزمالك وقع عقدا لمدة 4 مواسم مع النادي الأهلي، في صفقة تهز الكرة المصرية، خاصة أن اللاعب احد الأعمدة الأساسية في فريق اليد بنادي الزمالك.

ما رأيك في صفقات الاهلي من الزمالك؟