4 دلائل.. اكتشاف بديل من العيار الثقيل في الأهلي

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 01:06 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسير النادي الأهلي بشكل جيد من خلال النتائج في جميع البطولات التي ينافس خلالها هذا الموسم، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، وكشفت ضغط المباريات الذي تعرض له النادي الأهلي في الفترة الماضية، عن اكتشاف بعض النجوم في القلعة الحمراء.

وهنا الحديث عن صلاح محسن الذي أصبح من أهم العناصر بالفريق خلال الوقت الحالي، بعد أن قدم أوراق اعتماده في المواجهات الآخيرة واثبت انه بديل من العيار الثقيل في القلعة الحمراء، وذلك من خلال الأهداف الحاسمة التي سجلها.

-هدف في الإسماعيلي

استطاع صلاح محسن تسجيل هدف رائع في شباك الإسماعيلي خلال الدور الأول، وذلك ليقود الأهلي لتحقيق الفوز بثنائية نظيفة بعد مشاركته في الشوط الثاني

-هدف في الغريم التقليدي

تمكن صلاح محسن من هز شباك نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، وكاد الأهلي أن يخرج بالنقاط الـ3 لولا الهدف الذي سجله المحترف التونسي فرجاني ساسي.

-هدف في حاسم في صن داونز

تمكن صلاح محسن من تسجيل الهدف الثاني الهام في مرمى صن داونز في القاهرة، وهو ما منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولاعبي الأهلي المزيد من الثقة خلال خوض لقاء الإياب في بريتوريا.

-هدف قاتل في السوبر

أكد صلاح محسن انه بديل ذهبي بعد ان سجل هدف رائع في مرمى نهضة بركان المغربي ليؤكد حصد المارد الأحمر لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه.