3 دلائل.. مستقبل موسيماني مع الأهلي على المحك بعد القمة

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:18 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
فرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء الأهلي والزمالك في الجولة 21 في مسابقة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدوري بهدف لكل فريق.

تقدم صلاح محسن بهدف في الدقيقة 73 بعد مراوغة رائعة للحارس محمد عواد، ورد ساسي بتسديدة متقنة إلى شباك محمد الشناوي في الدقيقة 80.

ورفع الزمالك رفع رصيده إلى 45 نقطة ليظل في الصدارة مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل من الأبيض يمنحه الفوز بهما الصدارة بفارق نقطتين.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه هل مستقبل بيتسو موسيماني مع الأهلي في خطر بعد التعادل في القمة؟

-غضب جماهيري


يتعرض بيتسو موسيماني لانتقادات كبيرة بسبب عدم قدرته على تأمين فوز النادي الأهلي بالقمة، بعد التقدم بهدف صلاح محسن، وهناك انتقادات مباشرة للمدرب بشأن عدم تعامله بشكل جيد خلال التبديلات التي قام بها خلال سير اللقاء.

-مواجهتي صن داونز

سيكون النادي الأهلي مقبل على مواجهتين في غاية الصعوبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهناك قلق شديد داخل معسكر القلعة الحمراء من هذه المواجهة، كما كان لا يتمنى بيتسو موسيماني مواجهة الفريق الجنوب أفريقي في ظل قوته.

-لقاء نهضة بركان

سيكون النادي الأهلي ايضا مقبل على مواجهة صعبة أمام نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الأفريقي في قطر، وهي مواجهة ستكون في غاية الصعوبة على القلعة الحمراء.

ومن المؤكد أن يكون تقييم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من جانب إدارة النادي الأهلي عقب المباريات الـ3 المقبلة والتي ستكون في قمة الصعوبة والقوة وتحتاج إلى اعداد بدني وفني خاص للاعبين وقراءة جيدة للمنافسين وهي الأخطاء التي ارتكبها المدير الفني في أكثر من مواجهة سابقة.