الخليج يهدد استقرار الزمالك.. ثنائي ناري خارج الفريق

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:16 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن رحيل ثنائي ناري عن الفريق الموسم المقبل، عقب انتهاء عقودهم مع القلعة البيضاء، وفشل مفاوضات تجديدهم حتى الآن.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن أحمد السيد زيزو، وأشرف بن شرقي قد يرحلا نهاية الموسم المقبل عن الفريق خاصة وأن عقودهم تنتهي بنهايته، وهو ما قد يكون تكرار لسيناريو فرجاني ساسي والذي رفض تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن هناك عروض خليجية لدى الثنائي خاصة من الدوري الإماراتي والدوري القطري، بعد المستوى الذي ظهرا به خلال الفترة الأخيرة، خاصة بن شرقي والذي يحتل صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدف.

وأكد المصدر أن الثنائي رفضان أي محاولات لعقد جلسات للتجديد معهم مع أي لجنة مؤقتة خاصة وأن مصيرها الرحيل في النهاية حيث يفضلا أن يتم الجلوس مع مسئولي الفريق المنتخبين خلال الفترة المقبلة، لتحديد كافة الشروط وبنوط التعاقد الجديد، وهو ما قد يؤخر عملية التجديد ويؤدي لرحيلهم في النهاية.

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا على أسوان، بنتيجة ٣-. ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الجولة ٢٦ من عمر الدوري.