ليندمان: كنا نعلم أننا لن نفوز على الترجي في نهائي 2018

الأحد 20/يونيو/2021 - 12:46 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
مايكل ليندمان
مايكل ليندمان
أكد مايكل ليندمان، مدرب أحمال النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استحق الفوز على الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال ليندمان في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" : "شاهدت الأهلي في النصف الثاني من المباراة وهو استحق النتيجة، لأنه كان الفريق الأفضل ولديه توازن أكبر، وكان هناك تعامل جيد من المنافس وتعامل بذكاء في منتصف الملعب".
وأوضح: "من الصعب المقارنة بين الفريق هذا العام وفريق 2018 لقد حدثت العديد من الأشياء في ذلك التوقيت من إيقاف أزارو، ثم إصابة علي معلول وعدم مشاركته، وتعرض حافلة الفريق لحادث الرشق بالحجارة".

وأضاف: "أعلم أن باتريس كارتيرون لم يكن يرغب في اللعب لأننا تعرضنا للهجوم وأحد اللاعبين أصيب، وفي النسخة التالية حدث نفس الشيء مع الوداد ورفض اللعب وخسروا البطولة أيضًا، كل ما كنا نعرفه في هذه المباراة أننا لن نستطيع تحقيق الفوز".

وتابع: "كارتيرون مدرب لديه تركيز 110%، ويبحث دائمًا عن الفوز ومنضبط للغاية، وهو دائمًا وسط اللاعبين، يقوم بالإحماء والتدريبات ويشارك في كافة الأشياء الخاصة بالفريق".