هولندا تهزم مقدونيا الشمالية بثلاثية وتنهي مغامرتها في "يورو 2020"

الإثنين 21/يونيو/2021 - 08:18 م
هولندا أمام مقدونيا
هولندا أمام مقدونيا الشمالية
فاز منتخب هولندا علي نظيره مقدونيا الشمالية، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بثلاثة أهداف دون رد.

أحرز ممفيس ديباي الهدف الأول في الدقيقة 24، بعد تمريرة من دنيايل مالين، استقبلها اللاعب المتواجد أمام المرمي بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل جورجينيو فينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق هجمة مرتدة سريعة أنهاها ديباي بعرضية أرضية متقنة، أستقبلها فينالدوم بتسديدة أستقرت في المرمي.

كما أضاف فينالدوم الهدف الثاني له في اليورو والثالث باللقاء في الدقيقة 58، بعد تسديدة من ديباي تصدي لها الحارس وأرتد عند فينالدوم الذي وضعها بسهولة في الشباك.

وشهد اللقاء هدفين لمنتخب مقدونيا، الأول في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب إفان ترسكوفسكي، والثاني في الدقيقة 72، ولكن تم إلغاءهم بداعي التسلل.

وحرم القائم هدفاً للمنتخب المقدوني في الدقيقة 22، بعد تمريرة من بانديف أستقبلها اللاعب ألسكندر ترايكوفسكي بتسديدة قوية أرتطمت بالقائم لتمنع هدفا محققا.

وبذلك أنهى منتخب مقدونيا مشواره في بطولة اليورو الذي تأهل لها للمرة الأولي، لوجوده في المركز الأخير من المجموعة الثالثة بدون أي نقاط لخسارته أمام اوكرانيا والنمسا وكذلك هولندا اليوم.

يذكر أن منتخب هولندا قد حسم تأهله إلي دور ال16 من اليورو، لوجوده في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وبصحبته منتخب النمسا الذي حقق الفوز علي نظيره اوكرانيا مساء اليوم وضمن المركز الثاني، بينما ينتظر المنتخب الأوكراني مصيره في البطولة ويأمل أختياره من ضمن أفضل 4 منتخبات في البطولة من ال6 مجموعات والمقرر تأهلهم رسمياً لدور ال16.