موقف بن شرقي من التجديد وعودة فرجاني.. حسين لبيب يرد

الجمعة 25/يونيو/2021 - 09:03 ص
كتب: محمد إبراهيم
فرجاني ساسي وأشرف
فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي
كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، كواليس تجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وآخر تطورات مفاوضات أشرف بن شرقي ومصير فرجاني ساسي.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر mbc : "كواليس التجديد لزيزو كانت عادية، والمناقشات أخذت جلستين وبعد مباراة كرة السلة اتفقنا على كل شيء، وكان هناك تعاون من الطرفين على التجديد".

وعن الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، أشار: "بالنسبة لنا لاعبين مميزين في الزمالك، ومن أفضل المحترفين في الدوري المصري على مر عصوره".

وأكمل: "تحدثنا مع أشرف بن شرقي منذ عودته إلى مصر حتى يتفق المحامون على بنود التعاقد الخاصة بتجديد العقد، والعملية تسير على الطريق الصحيح وبمنتهى السلاسة، ولكن لا نعلم حتى الآن طلباته المادية".

وأردف: "ننتظر عودة فرجاني ساسي من السفر، ولا يوجد لدينا أي مشكلة، وفخورين أنه لاعب في الزمالك ونتمنى أن يظل لاعبًا في النادي إلا لو كان له رأي آخر".
واستكمل: "لم نجلس مع فرجاني ساسي من الأساس لكي تكون هناك مشاكل معه".

واختتم: "نرحب بالتجديد لساسي ولكن بما يقدر عليه الزمالك، ونعلم أنه يحب النادي وجماهيره، ولكن لا أستطيع أن أعد بشيء معين، هو لن يلعب بمفرده بل هناك 11 لاعبًا بجانب دكة البدلاء، ويجب أن أكون عادلًا"