مفاجأة مدوية..موسيماني يطيح بقائد الأهلي

الجمعة 25/يونيو/2021 - 12:18 م
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجاهز الفني للنادي الأهلي ، عن خروج لاعب جديد من قائمة الموسم المقبل، عقب قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي برحيله نهاية الموسم الجاري لعدم الحاجة الفنية له.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن سعد سمير اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد، بسبب عدم عليه في المباريات خلال الفترة الماضية، في ظل وجود الثلاثي المغربي بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم.

وتابع المصدر ان تواجد أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم، بجانب رامي ربيعة ومحمود متولي، يجعل استمرار ربيعة داخل النادي أمر مستحيل خاصة وأن هناك مقترح بعودة محمد عبد المنعم المعار إلى صفوف نادي سموحة.

ولم يحدد سمير حتى الآن وجهته المقبلة، بالرغم من علمه أن تواجده داخل القلعة الحمراء بات مستحيلاً في ظل وجحود تخمة بمركز قلبي الدفاع.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.