رعب في الأهلي.. 3 أمور تقلق موسيماني قبل موقعة الترجي

الخميس 17/يونيو/2021 - 07:47 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة اللاعبين وجاءت كالتالي:محمد الشناوي، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلى لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير، وعلي معلول، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي، ومصطفى شوبير.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تقلق النادي الأهلي من مواجهة الذهاب الصعبة والمرتقبة وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-فترة الراحة

ابتعد النادي الأهلي عن خوض أي مباراة رسمية وذلك منذ التتويج ببطولة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وقد يتخوف الجهاز الفني للقلعة الحمراء بشدة من هبوط المعدل البدني للاعبين، خاصة أن هناك ايضا قلق من بعض النقاد والمحللين من حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام خلال الفترة الماضية.

-محمد مجدي أفشة

قد يكون هناك ايضا بعض القلق داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك في ظل احتمالية عدم مشاركة العقل المدبر محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي خلال المواجهة الصعبة والمرتقبة.

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق، وتشير بعض الأنباء إلى وجود تحذيرات طبية من مشاركته في التشكيل الأساسي.

-ذكرى 2018

يبقى هنك ايضا حالة من القلق بين جماهير وبعض نجوم الجيل الحالي في النادي الأهلي، من ذكرى ما حدث في آخر مواجهة بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب رادس، وذلك بعد أن حصد المنافس لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على المارد الأحمر.