تشكيل الاهلي لمواجهة الترجي.. موسيماني يدفع بثلاثي دفاعي مفاجأة

الجمعة 25/يونيو/2021 - 01:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدرس موسيماني عدم تغيير الشكل الدفاعي للنادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي، واستمرار الدفع بالثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي في منطقة وسط الملعب.

ويرغب موسيماني في التأمين الدفاعي بشكل قوي وخلق ارتباك في وسط ملعب الترجي التونسي، كما هو الحال في مباراة الذهاب؛ لعدم منح الترجي أي فرصة لخلق شكل هجومي على دفاع النادي الأهلي.

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.