مفاجأة مدوية..رغم التجديد نجم الزمالك يرحل عن الفريق

الجمعة 02/يوليه/2021 - 11:42 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشفت تقارير صحفية سعودية عن وصول المفاوضات بين إدارة ناديي النصر السعودي ونظيرتها في الزمالك المصري إلى مراحل متقدمه لأستعارة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء محمود الونش لمدة موسم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن النصر السعودي قد طلب شراء الونش أو استعارته من الزمالك إلا أن الأخير اشترط تمديد العقد بينه وبين اللاعب قبل الموافقة والتفاوض مع مسئولي النصر السعودي، وهو ما حدث بتمديد اللاعب تعاقده حتى العام 2025.

وأشارت التقارير أن موعد رحيل الونش عن الزمالك سوف يكون عقب حسم بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي تعاهد كافة اللاعبين على اقتناصها هذا الموسم بجانب بطولة كأس مصر، عقب الخروج الإفريقي المبكر من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ3 سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيى على عقد إعلاني مع شركة ايديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.