ابن الزمالك يزعج الأهلي.. هل يغازل كارتيرون؟

الأحد 11/يوليه/2021 - 04:33 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يحل النادي الأهلي ضيفا على فريق مصر المقاصة في السابعة من مساء اليوم الأحد ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة وتعد مباراة مصر المقاصة اليوم البروڤة الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

في الوقت الذي يدخل خلاله فريق مصر المقاصة اللقاء برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

ومن المقرر أن تشهد مواجهة الأهلي أمام مصر المقاصة محاولة من جانب باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والفريق الفيومي الحالي للظهور بشكل جيد خاصة انه يجيد في هذه المواجهات.

نستعرض أرقام باسم مرسي امام النادي الأهلي:

-لم يحرز باسم مرسي سوى هدفين في شباك الاهلي بالدوري وكانا بقيمص الانتاج الحربي اخرهم هدف الدور الاول هذا الموسم.

-خاض باسم مرسي 14 مباراة ضد الأهلي بقميصي الزمالك والانتاج الحربي في بطولات الدوري وكأس مصر والسوبر المصري ولم يحرز سوى هدفين بالدوري مع الانتاج و4 اهداف مع الزمالك كلها في كاس مصر.

-حقق باسم 3 انتصارات على الاهلي كلها مع الزمالك منها مباراتين في كأس مصر ومباراة في السوبر المحلي بركلات الترجيح ولم

لعب باسم مرسي في الدوري 10 مرات خسر 7 مباريات وتعادل 3 مرات وأحرز هدفين.

في كاس مصر لعب مرتين وفاز بالمباراتين و احرز 4 اهداف.

في السوبر المصري لعب مباراة فاز مباراة وخسر أخرى ولم يحرز.

فهل يتمكن باسم مرسي من هز شباك النادي الأهلي في مواجهة الدوري اليوم، وذلك من أجل مغازلة الفرنسي باتريس كارتيرون خاصة في ظل طموحات باسم مرسي في العودة للقلعة البيضاء؟.