"هداف الكونفيدرالية".. مهاجم القطن الكاميروني على رادار الاهلي

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 06:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، ترشيح لاعب جديد، للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد موقع "أكتو كاميرون" أن اللاعب لامبرت جويمي آريانا مهاجم نادي القطن الكاميروني، دخل دائرة المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لامبرت جويمي آريانا على رادار الاهلي
وأضاف الموقع الكاميروني، أن لامبرت جويمي آريانا، تم ترشيحه على مسئولي النادي الأهلي، بناءً على رغبة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

لامبرت جويمي آريانا، شارك مع القطن الكاميروني في بطولة الكونفيدرالية حيث سجل 19 هدفًا بينهم 7 أهداف في الكونفيدرالية، بالإضافة إلي صناعة 3 أهداف.

لامبرت جويمي آريانا على رادار الاهلي
ويبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم قوي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تراجع مستوي الكونغولي والتر بواليا.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي موقفه من التعاقد مع لامبرت جويمي آريانا، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

لامبرت جويمي آريانا على رادار الاهلي
سافرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم، إلي المغرب؛ على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب، استعدادًا لمواجهة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.