رغم الغيابات والخروج عن النص.. 3 عوامل تجعل مستقبل "المثير للجدل" محسوم

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 08:55 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
نادي الزمالك
نادي الزمالك
افتقد نادي الزمالك خدمات بعض اللاعبين في صفوفه على مدار الفترة الماضية، لأسباب مختلفة على رأسها الخروج عن النص وافتعال بعض الأزمات داخل الفريق أو مع الأندية المنافسة.

وهنا الحديث عن إمام عاشور لاعب وسط الزمالك والمنتخب الأوليمبي، بعد أن تلقى في الفترة الماضية بعض العروض الخارجية على رأسها عرضا من الدوري التركي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وافتعل أمام عاشور العديد من الأزمات والمشاكل سواء مع كارتيرون أو من خلال تواجده في قمة فريق الشباب ضد الأهلي، أو خلال تواجده في قمة القطبين في الإمارات وغيرها من الأمور التي تسببت في تعرضه للإيقاف لفترات طويلة، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تجعل هناك تمسك من جانب جهاز الكرة في الزمالك باستمرار اللاعب:

-أمل تعويض ساسي

تضع جماهير نادي الزمالك وجهاز الكرة في القلعة البيضاء، آمال كبيرة على أمام عاشور من أجل تعويض فراغ المحترف التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة الماضية، حيث يعتبر هو أفضل بديل للمحترف التونسي بعد غموض موقفه من تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

-اللعب في أكثر من مركز

يستطيع أمام عاشور اللعب والتواجد في أكثر من مركز مع القلعة البيضاء، ولذلك يمنح الفرنسي باتريس كارتيرون العديد من الحلول الفنية في تشكيل الزمالك خلال المباريات، حيث من الممكن الاستفاده باللاعب تحت رأس الحربة والجناحين.

-التركيز على الدوري والكأس

يرفض جهاز الكرة في نادي الزمالك حسم مصير العروض المقدمة لضم بعض اللاعبين، حيث هناك تركيز شديد على حصد لقبي الدوري وكأس مصر خاصة بعد توديع الفارس الأبيض لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة الحالية.
Advertisements