بديل الشحات وخليفة الحاوي يظهر في الاهلى رسميًا بأمر موسيماني.. شاهد

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 11:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة نادي البنك الأهلى يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى أمام البنك الأهلى في تمام السابعة مساء على ملعب الأهلي بالسلام، يوم الخميس القادم في أول مواجهات الأهلى بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وليد مصطفى يظهر فى مران الاهلى استعدادا لمباراة البنك الاهلى
انتظم لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مران الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا للمباراة المرتقبة يوم الخميس في مشوار حسم الدوري.

وتلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية بإصابة حسين الشحات في الرباط الداخلي للركبة، ويغيب لمدة 10 أيام عن المباريات.

وليد مصطفى يظهر فى مران الاهلى استعدادا لمباراة البنك الاهلى
وعقب هذه الصدمة، قرر بيتسو موسيماني مدرب الأهلى تصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب لصفوف الفريق الأول وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

ويعد اللاعب وليد مصطفي من أبرز مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، التي لفتت أنظار بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، حيث يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن مثل حسين الشحات ووليد سليمان.

وليد مصطفى يظهر فى مران الاهلى استعدادا لمباراة البنك الاهلى
ويلقب وليد مصطفي لدي بيتسو موسيماني بخليفة الحاوي وليد سليمان، لما شاهده موسيماني من مهارات خاصة للاعب، ومن المحتمل حصوله على فرصة في مباراة البنك الاهلى المقبلة في ظل اصابة الشحات والحاوي.