عاجل.. موسيماني يطيح برباعي الأهلي أمام البنك الأهلي

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 08:30 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، 4 لاعبين عن قائمة الأهلي لمواجهة نادي البنك الأهلي غدا الخميس في بطولة الدوري الممتاز.

واستبعد موسيماني كل من؛

وليد سليمان، وحسين الشحات بسبب الإصابة.

محمد محمود، وكريم نيدفيد، لأسباب فنية.

قائمه الاهلي لمباراه البنك الاهلي

علي لطفي - مصطفي شوبير

ياسر ابراهيم - محمد هاني - رامي ربيعه - بدر بانون - ايمن اشرف - سعد سمير - محمود متولي - محمود وحيد - علي معلول

ديانج - عمرو السوليه - حمدي فتحي - احمد نبيل كوكا

اجايي - قفشه - كهربا - مروان محسن - بواليا - محمد شريف

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنهى استعداده لمواجهة فريق البنك الأهلي، التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا عصر اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة كرة قوية.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا متنوعًا للرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان.

وواصل وليد سليمان تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من إصابته، بينما أدى حسين الشحات جلسة علاج طبيعي، بعد أن تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الأولى خلال مشاركته في مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.