بعد تعادل الاهلى أمام البنك.. موسيماني يستدعي الساحر أمام الإنتاج الحربي

الجمعة 23/يوليه/2021 - 04:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الإنتاج الحربي، في إطار الجولة رقم 24 والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة سلبية؛ وذلك استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، المؤجلة من الأسبوع الـ24 في جدول المسابقة والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأحد.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته صباح اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة سلبية؛ وذلك استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، المؤجلة من الأسبوع الـ24 في جدول المسابقة والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأحد.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون شهدت مناقشة التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج.

وأدى اللاعبون مرانًا قويًا اليوم، كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق.

وشهد مران الاهلي اليوم تواجد حسين الشحات جناح أيمن الفريق الأول، وذلك لأداء تدريبات خفيفة ثم اختبار طبي تمهيدًا لمشاركته في مباارة الإنتاج الحربي.

وكان الشحات يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، ولكن يمكنه المشاركة في المباريات المقبلة بشكل قوي، حال ثبوت قدرته على ذلك في الاختبار الطبي الذي يخضع له غدًا.
Advertisements