أرقامه خيالية.. التخطيط ترفض انضمام دبابة فنزويلا للأهلي

الجمعة 23/يوليه/2021 - 06:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، ترشيح لاعب منتخب فنزويلا على مسئولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في التعاقد مع صفقات قوية خلال الموسم الجديد.

بيتسو موسيماني يرغب في ضم ثنائي جناح لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد؛ خاصة أن موسيماني يتحفظ على مستوي جونيور أجايي وكهربا على وجه التحديد.

كما يرغب بيتسو موسيماني في ضم لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح وكذلك مركز الهجوم، بجانب محمد شريف، في ظل تواضع مستوي والتر بواليا ومروان محسن خلال مشوار الموسم الحالي.

وعلم "وان ثري" أن اللاعب جيرفيسون سافارينو، جناح نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي، ومنتخب فنزويلا تم عرضه خلال الساعات الماضية على مسئولي النادي الأهلي.

ولعب جيفرسون سافارينو مع أتليتكو مينيرو 5 مباريات مع فريقه مينيرو، نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين مع فريقه، حيث لعب في كوبا ليبارتادوريس 7 مباريات سجل هدفين وصنع 3 أهداف.

ورغم أرقام اللاعب الخيالية، إلا أن لجنة التخطيط بالأهلي تتحفظ على ضم اللاعب خاصة أن قيمة الصفقة لن تقل عن 5 مليون دولار وفقًا للقيمة التسويقية للاعب عبر موقع ترانسفير ماركت.