ثلاثي مهاري يغازل شوقي غريب لدخول تشكيل مواجهة الأرجنتين

الأحد 25/يوليه/2021 - 08:52 ص
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
يواجه في التاسعة والنصف صباح الأحد منتخب مصر الأوليمبي نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لاولمبياد طوكيو 2020، تعادل منتخب مصر الأولمبي في المباراة الأولى أمام إسبانيا سلبيا، بينما خسرت الأرجنتين بهدفين أمام منتخب استراليا .

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

ويبقى هناك 3 أسماء تغازل بقوة شوقي غريب للمشاركة في التشكيل الأساسي أمام الأرجنتين وذلك على النحو التالي:

-صلاح محسن

يعتبر من الأسماء التي يفكر بجدية شوقي غريب في استغلال مهارته وسرعته في الخط الأمامي خلال لقاء الأرجنتين خاصة أن المنافس قد يفتح خطوطه بحثا عن تعويض تعثره في المواجهة الأولى وتلقيه خسارة أمام منتخب استراليا، ولذلك قد يدخل صلاح محسن بدلا من أحمد ياسر ريان.

-إبراهيم عادل

قد تشهد المواجهة ايضا مشاركة إبراهيم عادل في التشكيل الأساسي، خاصة في ظل جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية بالإضافة إلى امتلاكه السرعة والمهارة والقدرة على اللعب مع الكبار بشكل مميز، ولذلك قد يفكر شوقي غريب في دخوله للتشكيل الأساسي، خاصة أن طاهر محمد طاهر يعاني من إجهاد كبير.

-عمار حمدي

يعتبر ايضا عمار حمدي من الأسماء التي قد يفكر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي في الاستعانة بها بالتشكيل الأساسي حيث يمتلك المهارة والسرعة والقوة البدنية، والقدرة ايضا على نقل المنتخب من الحالة الدفاعية إلى الهجومية.