هدف بواليا يمنح الأهلي 3 انتقادات في وقت قياسي

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 10:55 ص
كتب: شادي يوسف
والتر بواليا
والتر بواليا
حقق الأهلي فوزًا قاتلًا على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ24 وأصبح رصيد الأهلي 55 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، مع وجود مباراتين بين المؤجلات، وأفضلية للزمالك متصدر جدول الترتيب بـ61 نقطة.

وفي الجانب الأخر يمتلك الإنتاج الحربي 19 نقطة في المركز الأخير بجدول الترتيب، تقدم التونسي علي معلول للأهلي في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، لكن الإنتاج قلب الطاولة مع بداية الشوط الثاني وسجل هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق محمد طارق أبو العز ثم أحرز مصطفى البدري هدف التقدم في الدقيقة 63.

وانتفض الأهلي بفضل تبديلات مدربه بيتسو موسيماني، وسجل الأحمر هدف التعادل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 85 ثم أكمل والتر بواليا الريمونتادا الحمراء بهدف قاتل في الدقيقة 90+3.
ويبقى هدف والتر بواليا قد ساهم في 3 انقاذات هامة وذلك على النحو التالي:
-الدوري في يد الأهلي
أصبح مصير مسابقة الدوري الممتاز في يد النادي الأهلي حتى هذه اللحظة، حيث حال تحقيق المارد الأحمر الفوز في جميع المباريات المتبقية في مسابقة الدوري، سوف يحصد اللقب دون النظر إلى نتائج الزمالك، ويعتبر ذلك بفضل فوز الأهلي على الفارس الأبيض في المواجهات المباشرة.
-بواليا قد ينقذ مستقبله
قبل هدف والتر بواليا في صفوف الإنتاج الحربي كان على وشك الرحيل والانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، ولكن جاء الهدف المميز والحاسم والقاتل الذي سجله اللاعب، ليفتح الباب بقوة أمام امكانية استمراره مع الفرق وعدم رحيله حال تألقه في المواجهات القادمة.
-انتقادات قوية

كان سيتعرض الجهاز الفني للنادي الأهلي، لكم كبير من الانتقادات والهجوم، وذلك حال التعثر للمباراة الثانية على التوالي، كما كان سيتعرض جهاز الكرة لانتقادات من جانب الجماهير بسبب الموافقة على تواجد 6 لاعبين مع المنتخب الأوليمبي، بالإضافة إلى الموافقة على منح حمدي فتحي أجازة زواج.