للقتال على الدوري.. 4 تحركات قوية من كارتيرون

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 12:21 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يستغل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الفترة الحالية، وذلك من أج وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف القلعة البيضاء، في ظل الاهتمام الكبير لدى منظومة القلعة البيضاء بحصد لقبي الدوري وكأس مصر.

ويبقى هناك بعض الأمور الهامة التي يسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تحقيقها خلال الفترة الحالية وقبل استئناف مسابقة الدوري:

-الاهتمام بالجزء البدني

يحتاج الجهاز الفني لنادي الزمالك لتجهيز الفريق من الحالة البدنية بشكل جيد خاصة أن فترة التوقف تعتبر طويلة، وهو ما دفع الجهاز الفني للزمالك للمطالبة بخوض مواجهة فريق القسم الثاني لمدة 120 دقيقة وذلك من أجل رفع المعدل البدني بشكل جيد.

-الجوانب التكتيكية

يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون أمام فرصة ذهبية وذلك من أجل تصحيح الأخطاء الفنية خاصة أن هناك متسع من الوقت لتحفيظ اللاعبين العديد من الجمل الفنية الهامة.

-مستوى عناصر الهجوم

يعتبر ايضا من ضمن الأمور التي سينظر لها المدي الفني لنادي الزمالك جيداً، وذلك من أجل تطوير مستوى بعض العناصر مثل أسامة فيصل وحسام أشرف وسيف الدين الجزيري.

-الاستقرار على الصفقات

سيكون أمام الفرنسي باتريس كارتيرون فرصة ذهبية للتقرب من اللاعبين وذلك لتحديد المراكز التي يحتاج الفريق إلى تدعيمها خلال الموسم الجديد.