«التوقيع مرفوض».. محترف الاهلى يرفض تجديد عقده ويُفجر مفاجأة

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 03:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية بشأن تجديد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إطار الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في المواسم المقبلة.

ويعمل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، على ملف تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل؛ وذلك بتكليف من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

جونيور اجايي يرفض تجديد عقده مع الاهلى
وعلم "وان ثري" ان النيجيري جونيور أجايي جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبلغ أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي برفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكد جونيور أجايي أن القرار يأتي في ظل رغبته في معرفة مصيره مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الموسم المقبل سواء بالبقاء أو الرحيل.

جونيور اجايي يرفض تجديد عقده مع الاهلى
وأشار أجايي لمسئولي الأهلي، أنه سيطلب الحصول على الاستغناء الخاص به نهاية الموسم الجاري، حال رفض موسيماني بقائه في الموسم المقبل، وعدم تجديد عقده والانتظار للموسم المقبل لحين انتهاء عقده.

وكان "وان ثري" قد أنفرد منذ يومين برغبة لجنة التخطيط بالأهلي في التوقيع مع أجايي لمدة موسم أخر بخلاف موسمه المتبقي مع الاهلي، ثم إعارته مع نهاية الموسم الجاري، وتحديد مصيره عقب تقييم مستواه في فترة الإعارة.