3 أهداف يبحث عنها المنتخب الأوليمبي في مواجهة أستراليا

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 04:14 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي
يخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، غدا الأربعاء، مواجهة حاسمة فى مشواره الأولمبى فى طوكيو أمام أستراليا، حيث سيتحدد بعدها مصير الفراعنة سواء بالتأهل للدور التالى أو وداع البطولة والاكتفاء بالمشاركة فى الدور الأول.

يتواجد منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقى غريب، فى المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت باستاد سابورو دومى، ضمن مباريات الجولة الثانية، للمجموعة الثالثة التى تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، بينما يحتل منتخب استراليا المركز الثانى برصيد 3 نقاط.

ويبقى هناك بعض الأهداف التي يبحث عنها الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي في هذه المواجهة:

-تسجيل الأهداف
خلال مباراتي الفراعنة أمام إسبانيا والأرجنتين لم يتمكن منتخب مصر الأوليمبي من تسجيل أي أهداف خلال 180 دقيقة كاملة في حين منتخب مصر السعودية تمكن من تسجيل 3 أهداف رغم خروجه من البطولة بشكل رسمي حيث سجل أمام كوت ديفوار خلال الخسارة بنتيجة 21، وخسر من ألمانيا بنتيجة 32.

-تقديم الأداء الهجومي
يبحث المنتخب الأوليمبي عن العودة لتقديم أداء هجومي في المباراة الثالثة في المجموعة، وذلك بعد أن سيطر الأداء الدفاعي على تشكيل الفراعنة ولم يمتلك شوقي غريب الشجاعة وروح المغامرة خلال مباراتي اسبانيا ثم الأرجنتين وكان هناك تحفظ دفاعي واضح.

-أول انتصار
يبحث المنتخب الأوليمبي ايضا عن تحقيق أول انتصار له سواء اذا اكتمل الأمل بالصعود للدور الثاني حال فوز اسبانيا على الأرجنتين، أو حال الخروج من البطولة، ولكن بشكل عام يحتاج المنتخب الأوليمبي لتوديع البطولة بتحقيق انتصار وحيد.