بفرمان موسيماني.. الأهلي يرفع شعار " ممنوع الاقتراب" من هذا الثلاثي

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن قرار جديد من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في ملف رحيل الثلاثي محمد الشناوي قائد الفريق وحارسه، وصانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف خلال الفترة الأخيرة عقب وصول عروض لهم للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني رفض بشكل قاطع رحيل أي من الأسماء الثلاثة، خاصة وأنه لا يوجد بديل على قدر مستواهم سواء محلي أو إفريقي.

وأكد المصدر أن موسيماني يرغب في بقاء الثلاثي لأطول فترة ممكنة مع الفريق لانهم أحد أهم الركزائز الأساسية في مشروعه مع النادي الأهلي للعودة للسيطرة على كافة البطولات والألقاب.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرى أن الأهلي يحتاج إلى توفير البديل المناسب اولاً قبل الحديث عن رحيل أي لاعب عن الفريق مهما كانت المغريات المادية.

جدير بالذكر أن ثلاثي الأهلي قد تلقى الكثير من العروض للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة بعد تألقهم خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة والتي أحرز الأهلي لقبه العاشر فيها والثاني على التوالي عقب التغلي على نادي كايزرتشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0.