هل اقترب من الرحيل..الزمالك يتلقى صدمة الموسم بسبب محترف الفريق

الخميس 29/يوليه/2021 - 10:29 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك عن آخر مستجدات تجديد التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

ويحق لأشرف بن شرقي التوقيع لأي نادي دون العودة إلى نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أعلنت اللجنة من قبل عن فتح باب التفاوض الرسمي مع أشرف بن شرقي خلال فترة التوقف الدولي والتي اقتربت من الانتهاء، بنهاية مشوار المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بن شرقي لم يتخذ قرار نهائي حتى الآن بتجديد تعاقده بشكل نهائي من الفريق مفضلاً الحديث عن الأمر عقب مباريات بطولة الدوري والكأس ليصب تركيزه على المباريات المقبلة للفريق.

عاد أشرف بن شرقي من إجازته التي حصل عليها خلال فترة توقف الدوري، وانتظم في معسكر فريقه ببرج العرب دون الإعلان عن تجديد عقده الذي سبق وأعلن الاتفاق على بنوده من قبل مسؤولي الزمالك.

ويشبه سيناريو تجديد بن شرقي ما حدث بشكل كبير مع الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي أعلن رحيله عن الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة عقب نهاية تعاقده مع نادي الزمالك.

ويعد رحيل أشرف بن شرقي صدمة سوف تكون قوية لنادي الزمالك سواء على المستوى الجماهيري أو الفني خاصة وأن اللاعب يمثل أهمية كبيرة للفريق الأبيض، ورحيله سوف يثبت عدم قدرة إدارة الزمالك الحفاظ على نجومها خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي لصفوف قد انضم الزمالك لمدة 3 مواسم قادما من الهلال السعودي، حيث ينتهي تعاقده رسميا بنهاية الموسم القادم.