تحت أنظار القطبين.. بيراميدز يطيح بنجم غير متوقع من صفوفه في انتقالات الصيف

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:22 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشير جميع المعطيات داخل إدارة فريق بيراميدز إلى وجود نية للإطحة ببعض اللاعبين الكبار من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد فتحي لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني أصبح مهدد بشكل كبير بالرحيل عن صفوف الفريق السماوي في نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل تحرك مجلس الإدارة للبحث عن صفقة قوية في مركزه وذلك على النحو التالي:

-التفاوض مع حمدي النقاز

قررت إدارة نادي بيراميدز الدخول في مفاوضات مباشرة مع حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي وذلك لبحث امكانية التعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة أن النقاز لاعب الزمالك السابق يمتلك تجربة وخبرة سابقة في الدوري المصري.

-التفاوض مع العراقي

دخل فريق بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع المصري البورسعيدي وذلك لبحث امكانية التعاقد مع كريم العراقي، ويعتبر ايضا نادي الزمالك من الأندية التي تسعى لحسم هذه الصفقة، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون.

-بحث امكانية ضم أكرم من الأهلي

كان هناك ايضا رغبة قوية من جانب إدارة بيراميدز في وقت سابق في الحصول على خدمات أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن هناك رفض شديد من جانب إدارة القلعة الحمراء في ظل المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في الفترة الآخيرة.
Aa