صاروخ المغرب يفك الاشتباك بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

الخميس 20/مايو/2021 - 09:04 ص
كتب: شادي يوسف
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
زاد الحديث في الساعات الماضية، عن رغبة بيراميدز والزمالك في مزاحمة النادي الأهلي على صفقة التعاقد مع سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي ومنتخب المغرب للمحليين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك تأكيدات من جانب وكيل أعمال سفيان رحيمي بشأن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مباشرة معه لبحث امكانية الحصول على خدماته، كما يعتبر ايضا فريق بيراميدز منافس قوي لا يستهان به في ملف الصفقات في ظل امتلاكه سلاح مالي قوي.
وعلى أرض الواقع يبقى هناك بعض الأمور التي تقرب سفيان رحيمي من خطوة الانتقال إلى الأهلي ورفض بيراميدز والزمالك وذلك على النحو التالي:

-الاستقرار الأحمر

يبحث دائما أي لاعب محترف عن خطوة الاستقرار من خلال البحث عن فريق يحصل من خلاله على قيمة عقده ومستحقاته بصفة منتظمة بالإضافة إلى المنافسة على حصد الألقاب والبطولات، ويعتبر الأهلي هو أكثر فريق في القارة الأفريقية يستطيع تحقيق ذلك.

-أزمات الزمالك المالية

يعاني نادي الزمالك من أزمات مالية كبيرة بالوقت الحالي، حيث هناك عدد كبير من العناصر في الفريق تطلب المستحقات المتأخرة مثل فرجاني ساسي، كما هناك أزمة كبيرة في تجديد عقود بعض اللاعبين للحفاظ على وتحصينهم من الرحيل.

-وجود صبحي في بيراميدز

يمتلك فريق بيراميدز رمضان صبحي، وذلك سيجعل هناك صعوبة كبيرة من جانب سفيان رحيمي في الدخول بمفاوضات مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن صبحي يعتبر من أهم العناصر ايضا في القارة الأفريقية بهذا المركز كما يرتبط بعلاقة قوية مع إدارة الفريق السماوي.