قبل انتقالات الصيف.. شبيه فلافيو يغازل الأهلي

الخميس 29/يوليه/2021 - 02:44 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق الأهلي نظيره أسوان على ستاد بتروسبورت وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلى فوزاً غالياً على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر مباراته الأخيرة بالمسابقة، فيما تعادل أسوان مع سيراميكا بهدف لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة.
ويبقى هناك أمر تترقبه إدارة النادي الأهلي بشدة خلال الفترة المقبلة، وهو مستقبل الكونغولي والتر بواليا، فهل يثبت نفسه مع القلعة الحمراء ويؤكد جدارته بارتداء القميص الأحمر، بعد هدف الرائع في مرمى الإنتاج الحربي، أن يواصل التراجع للخلف.
عوامل كثيرة قد تدفع والتر بواليا للتألق في الفترة المقبلة بالقميص الأحمر وذلك على النحو التالي:
-ضربات الرأس
يجيد والتر بواليا التعامل مع ألعاب الهواء بشكل مميز، ويعتبر من أفضل العناصر الهجومية في القلعة الحمراء بهذه الجزئية ولكنه عانى من سوء حظ كبير في بداية تجربته مع الفريق بالتزامن مع منحه الفرصة سريعا للمشاركة في المباريات دون منحه بعض الوقت للتأقلم.
-الفرصة الآخيرة
يدرك والتر بواليا أن فرصته صعبة للغاية في البقاء، وعليه إقناع إدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء بمستواه الفني وأهدافه خلال المباريات المقبلة، حيث حال رحيله سيكون من الصعب عودته من جديد، وقد يدفع ذلك اللاعب القتال على كل فرصة.
-إجهاد شريف

يعاني محمد شريف مهاجم الأهلي الأساسي من إجهاد شديد وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعب مع الفريق في الفترة الماضية، وربما يدفع ذلك موسيماني لتوسيع صلاحيات والتر بواليا ومنحه الفرصة في عدد دقائق أكبر للتعبير عن مستواه الفني.

فهل يكرر والتر بواليا سيناريو الأنجولي فلافيو من جديد ويتمكن من اثبات نفسه بشكل رائع مع النادي الأهلي في الفترة الماضية ويخالف التوقعات بشأن مستقبله؟.