بفرمان موسيماني.. محترف الأهلي ممنوع من الرحيل

الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن رفضه رحيل أحد نجوم الفريق المحترفيين خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني رفض بشكل قاطع رحيل الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، وأنه يحتاج إلى خدماته، ولا يوجد له بديل سواء على سواء محلياً أو إفريقياً، على نفس مستوى الأداء مما يجعل التضحية به امر شبه مستحيل في الفترة الحالية، خاصة وأن الأهلي ينافس على كافة الألقاب خلال الموسم الحالي، والموسم القادم.

وأشار المصدر ان الحالة الوحيدة التي سيسمح فيها موسيماني برحيل ديانج هو وجود عرض مالي مغري وكبير يتم جلب لاعب من العيار الثقيل به في مركزه، خاصة وأن العروض الحالية لا ترتقي لمستوى طموحات النادي الأهلي على المستوى المالي، بالرغم من تقدم العديد من الأندية البلجيكية والفرنسية لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره وادي دجلة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء مفصلي وهام للغاية بالنسبة للنادي الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يسعى فيه الفريق لتحقيق الفوز، خاصة وأن الأنتصار سوف يجعل المارد الأحمر يتساوي في النقاط مع الزمالك ويحصل على صدارة الدوري.

يقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس، على ملعب وي السلام الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 7، وخسر مباراتين.