بينهم رمضان صبحي.. الاهلى يرسل طلبًا لعقد صفقة تبادلية مع بيراميدز (مستند)

الأحد 01/أغسطس/2021 - 02:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحى
رمضان صبحى
طلب النادي الأهلي، بشكل رسمي من نادي بيراميدز، عقد صفقة مالية تبادلية بين الناديين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إرسال خطاب رسمي لمسئولي النادي السماوي.

وطلب النادي الاهلي عقد صفقة مالية بين حوافز نادي بيراميدز لدي الأهلي المقدرة بـ2 مليون جنيه نظير تتويج محمد مجدي افشة بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، فضلًا عن حصول الأهلي على قيمة رعاية رمضان صبحي المنتقل لصفوف نادي بيراميدز.

وجاء بيان الأهلي كالأتي:
في إطار حرص النادي الأهلي الدائم على دعم وتقوية العلاقات الودية مع جميع الأندية المحلية والخارجية بما يحافظ على الأهداف المشتركة ويدعم أهداف كرة القدم النبيلة.

وبالإشارة إلى الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 13 يوليو 2021 والمتضمن أحقية الأهلي في الحصول على مقابل حق رعاية اللاعب رمضان صبحي عن كل قسط يتم سداده إلى صفوف ناديكم الموقر عن انتقال اللاعب من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وحيث أن النادي الأهلي كان وسيظل ملتزمًا بتنفيذ إلتزاماته التعاقدية وفقًا للعقود المبرمة ومنها ما أشرتم إليه في خطابكم الوارد بتاريخ 17 يوليو 2021 من استحقاق ناديكم في الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه كحوافز إضافية نتيجة انتقال اللاعب محمد مجدي أفشة إلى صفوف النادي الأهلي من بيراميدز في موسم 2019-2020.

فإننا نقترح عليكم إجراء مقاصة بين إجمالي المبلغ المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حق رعاية اللاعب رمضان صبحي ومبلغ الحوافز الإضافية الوارد في عقد محمد مجدي أفشة

وإذ نقدر لكم حرصكم على تسوية المقاصة بين الناديين وفقا لما تقره اللوائح والعقود المبرمة.
بينهم رمضان صبحي..